ايش استخدم رموش لما اسوي قيارو ميكب ؟
الرموش مو شي لازم في ميكب القيارو ، تقدروا تستخدموا بس مسكرا و ترسموا رموشكم التحتيه بالايلاينر و لكن برضو الرموش تعطي افكت اجمل بالنسبه لي انا و احسها بارت مهم مرا من الميكب ! و رح اوريكم انا ايش استخدم نوع !!。
(*^▽^*)ゞ
item id : 10740227
هذي الرموش اللي استخدمها لرموشي اللي فوق ! مرا حلوين اخذتهم من شي ان <٤
item id :54217502
و هذي للرموش اللي تحت !! اتمنى ان البوست مفيد لكم احبكم




No comments:
Post a Comment