دايم اشوف اشخاص مالهم بالقيارو ولا حاجه و يقولون للقياروز " هذا مو ميكب قيارو او زنتي مو قيارو " و هم اصلا ما يكونوا يعرفوا شي عنه اصلا ! او انه انواع ! هذا الشي مرا يعصبني 💢 مره شفت وحده كاتبه ( انتي مو قيارو لانك تشتري فاست فاشن ) اصلا القيارو من يوم طلع و هو فاست فاشن 😭😭 اتمنى محد يتكلم عن شي ما يعرفه ولا بس خلاص الناس تعودت انها تنتقد اي احد !
![]() |
| ميمي معصبه 😠 |


No comments:
Post a Comment